Home

Home

List of products by supplier دار أكتب للنشر والتوزيع

  • 1408 ط 4

    ترجمة - هشام فهمي
    EGP55.00
  • آخر يهود الإسكندرية ط7

    ربما لم يسمع السؤال أو لم يفهمه، فقد كان سابحاً فى هذا الجمال العذب الذى لم ير مثله من قبل، فتسائل فى نفسه للمرة الأولى؛ هل يمكن أن يكون أحد على هذه الدرجة من الجمال؟ تاه بين خصلات شعرها الأحمر، وعذوبة لون عينيها، توقف به الزمن فهو لا يرى إلا هو و هي فى الفراغ الكوني، بكائها جعل من قلبه سفينة فقد ربانها، فربما دموعها، و ربما جمالها الزائد عن الحد، لم يعرف على وجه التحديد، لكنه عرف شيئا لم يعرفه من قبل...تجاه هذه الفتاه ذات الشعر الأحمر 
    EGP50.00
  • أبواب الروح السبعة:...

    إن أصل الوجود هو الروح، وهي الجوهر الذي يحمل جسدنا، فإذا كانت الروح نقية صافية قادت الجسد إلى بوابات المعرفة، أما إذا كانت منقادة لمخالب الجسد ضاعت في فوضى الوجود وضيعت الجسد معها. إن الروح جوهر صاف، إذا صقلته بالمعرفة ومواد الروح سمت وارتفعت في طريق شموس الحقيقة، أما إذا أغرقتها في وحل الجسد خبت شعلتها وابتعدت عن الطريق. إن المعرفة لا تحدها الإتجاهات ولا تدخل في غيبوبة الزمن، ولا تتأثر بالمكان والمسافات، فهي موجودة قبل هذا كله، سبقتهم بالوجود فارتفعت بصفاتها عنهم، الأسبق هو الأرقى بصفاته، بدأت المعرفة وانحدرت منها الموجودات، وبقيت متصلة تمدهم بالحقيقة من روحها لأنها الأقدم والأبقى.
    EGP35.00
  • أبواب الله

    أعرف جيدًا أن باب التوبة مفتوح ليل نهار، وأن الله سيقبلني إذا أخلصت في توبتي إليه، لكني أكاد أُجنُّ كلما سألت نفسي لماذا؟ لماذا فعلت هذا؟ لماذا لم تعصمني أعمالي السابقة؟ هل هذه علامة على عدم قبول؟ هل هذه علامة غضب علي؟ لا أعرف، ولكني أتمنى أن أعرف منك أنت رأيك، وأقسم لك أنا لم أرسل لك لأسمع منك أي مواساة أو تبريرات لما فعلت.
    EGP45.00
  • أجمل القتلة

    فقط في كرة القدم نقع في غرام القتلة. نعشق تسديداتهم الصاروخية ونصرخ مع تصويباتهم الماكرة، ونستحسن تمريراتهم المتقنة ومراوغاتهم المهارية الفذة. هكذا تسقط كل القواعد من أجل عيون الساحرة المستديرة. واللاعب المتألق ما من باقة ورد خلف ظهره ولا سكين؛ إذ يسرق قلوب الجمهور بشبكة الفراشات، بكل مهارة وأناقة.
    EGP50.00
  • أحزان صديقة

    أحزان صديقة ديوان بالعامية المصرية للشاعره شيماء القصبي يدور حول فكرة أنصاف الأشياء أو المفقودات في حياتنا أي ما فقدناه عمدا أو دون قصد منا أثناء رحلتنا ولم ننتبه لفقدانه إلا بعد مرور السنوات فاكتشفنا استحالة استرجاعه من الدنيا يضم الديوان حوالي 19 نص شعري منها عليهم سلاما أحزان صديقة منتهي اللذة  وغيرهم 
    EGP30.00