Home

Home

List of products by supplier الدار المصرية اللبنانية

  • 2 ضباط

    2 ضباط، رواية واقعية تم تغيير أسماء أبطالها وزمانها مراعاة للمصلحة العامة. تجري أحداث الرواية في خطين متوازيين، بين نموذجين يمثلان حياة البشر جميعًا، أحدهما: خير مطلق، والآخر شر مطلق، «وليد» الضابط الملتزم المجتهد الذي يشكل شخصيته عاملان أساسيان: الحزم، والحب، فهو لا يقبل التهاون في عمله بأي حالٍ من الأحوال، جَادٌّ فيما يُوكَلُ إليه من مهام، لكنه في الوقت نفسه محبٌّ لكل ما حوله ومن حوله وأوَّلهم زوجته «مها» التي تكون هي نقطة الالتقاء بين «وليد»، و«شريف» ذلك النموذج الآخر الذي لا شيء في حياته إلا اللهو العابث، والسعي وراء ملذاته، حتى دخوله كلية الشرطة لم يكن حبًّا في النظام أو خدمة للوطن – مثل وليد – وإنما بريق يجذب عينيه إلى السلطة والقوة والأكتاف المرصعة بالنجوم والنسور.
    EGP85.00
  • أحلام ممنوعة

    تتحدث تلك الرواية عن الأحلام في كل نواحي حياتنا ، فلا أحد منا يمكنه أن يستغني عن الحلم ، ذلك الساحر الذي يحيل الظلمة إلى نور ، والعتمة إلى ضياء ، واليأس إلى أمل ، والهزيمة إلى انتصار ، ولكن ماذا نفعل إذا امتنع علينا الحلم ورفض أن يأتي ، وصعوبة ذلك السؤال تأتي من تعدد إجاباته ، وذلك ما عبرت عنه كل شخصية من شخصيات الرواية ؛ لتعطي القارئ في النهاية إجابات تتمازج فيها كل أبعاد الحياة حتى تعد دراسة تعطي كل الفائدة والنُّصح للقارئ .
    EGP60.00
  • ألف ليلة وليلة 4 جزء

    إن كتاب «ألف ليلة وليلة» 4 جزء طبعة جديدة منقحة بواسطة الدكتور / صلاح فضل يحتل مكانة مرموقة في الآداب العالمية بقصصه الرائعة الخالدة التي تمثّل الأدب الشعبي أصدق تمثيل، وتبرز معالمه وصفاته المميَّزة التي نالت اهتمامًا عالميّا في الشرق والغرب. وقد عُني الغرب بها فترجمت هذه القصص إلى أغلب لغات العالم، وقد لاقت هذه الترجمات رواجًا منقطع النظير، بعد أن جعل الأوروبيون منها مادة غزيرة الإنتاج.
    EGP275.00
  • أن تحبك جيهان

    ـ « أن تحبك جيهان » .. أحدث رواية للأديب مكاوي سعيد ـ عن الدار المصرية اللبنانية صدرت مؤخرًا رواية « أن تحبك جيهان »، للأديب مكاوي سعيد وهى الرواية التالية لروايته "تغريدة البجعة" التي وصلت إلى القائمة القصيرة لرواية البوكر العربية في إطلالتها الأولى عام 2008، والرواية تدور فى أجواء ما يحدث بالوطن فى سنواته الأخيرة من خلال شخوصها النابضة بالحياة، ومن خلال الإبحار بداخل العوالم المختلفة الثرية بين « ريم مطر » و « جيهان العرابي » اللتين يتشكل منهما عالم الرواية المتدفق، ليس لكونهما امرأتين وحسب، بل باعتبارهما مثالين لتقلبات واختلافات النفس الإنسانية في تجلياتها المتباينة، ونافذتين كاشفتين لأحوال مجتمعهما، وتشابكاتهما معآخرين بالمحيط الذي تعيشان فيه.
    EGP70.00
  • أن تكون نفسك - دليلك...

    في هذا الكتاب قرر المؤلف أن يقول الحقيقة لتصل إلى القُراء وليس عادة كما يقال في كتب أخرى ، فيقول الحظ له تأثير كبير في نجاحنا ، الظروف تتحكم في مستوى سعادتنا ، ليس كل المتدينين سعداء ، السعادة من الممكن شراؤها بالمال . ففي هذا الكتاب سنعرف كيفية تحقيق السعادة الحقيقية طبقًا لأحدث الدراسات والأبحاث العلمية حول العالم ، والمؤلف دائم الحرص والدراسة والبحث في مجال التنمية الذاتية وتطوير الشخصية
    EGP40.00
  • أنا الخائن

    فى هذه الرواية تقول الكاتبة نور عبد المجيد، كيف بدات النهاية وكيف ولدت؟ كما نموت كما يولد الطفل ونمنحه الحب والحنان ويكبر ليرسم على ملامح والديه تجاعيد العناء والخوف عليه، ثم فى لحظة يسقط ميتا مقتولا برصاصة صغيرة لايشترى ثمنها حتى زهرة او قمحة سمراء. بهذه الكلمات يملأنا الشغف والحب لكى نغوص فى اعماق الرواية ونعرف تفاصيلها لناخذ منها الحكمة والتجربة ونستمتع بالاسلوب الروائى الجميل.
    EGP80.00
  • أنا شهيرة

    فى هذه الرواية تقول المؤلفة نور عبد المجيد كما بكيتها ابكيه لسنا قضاه ولا حكاما نحن جميعا مذنبون ويبقى وحده الغفور الرحيم ما خطية عمرى الكبرى؟ وماذنبى الاكبر؟ اننى احببته حتى الجنون واخلصت له بغباء لكنه رجل يستحق الحب والوفاء وها انا استعيد اليوم تلك اللحظات كاننى احياها من جديد كيف ومتى تولد البداية؟ كيف يغير الحب كل شئ ؟ وكيف فى نفس اللحظة وبنفس الرقة لا يبقى على شيء منا؟ تلك كلمات من الرواية تاخذنا بشغف ان نعرف التفاصيل لنستمتع بالاسلوب الروائى الجميل.
    EGP75.00
  • أنا من أهوي - 600...

    هذة كتابة عن العشق والهوى وفنون الحب والعلاقات الإنسانية لا تفصل بين الغرام كمعنى جميل وبين الجسد كتاب يفصل فنون الدلال والتمنع الإقبال والانصراف كيف تحب وكيف تتواصل مع من تحب كيف ترضيه وما احتياجاتك منه هنا 600 طريق الى العشق كتبها أحمد الشهاوى بروح العاشق وحماسة من أضناه الهوى ، ليس ذلك فقط وإنما يقف ويشرح لماذا تصد المرأة ولماذا تقبل ومتى يصيبها الملل من معشوقها ومتى تعطيه بلا حساب هذا الكتاب يحتاجه كل رجل عاشق وكل امرأة محبة فهو يمثل دستور غرام لا ينضب
    EGP55.00
  • أنا والسينما

    حكايات رائعة لا تُمَلّ يحكيها الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد عن السينما منذ طفولته تعيد إلينا بشرا جميلا ومدنا اختفت وسينمات هُدِمَت وأفلاما لا تُنسى، وكيف تقدم فهمه للسينما مع الزمن، وأثّر ذلك على حياته الأدبية .
    EGP75.00