Filter By

Home

Home

قصص و روايات

  • على الضفة الموحشة عدو...

    لم يتوقف (سانتا) المتنكر إلا عندما مرَ الشيخ أمامه، فترك بقعته، وإبتدأ يسير خلف الشيخ بخطوات ثابتة غير مثيرة للريبة بادىء ذي بدء..

    المشكلة لم تكمن هنا..

    المشكلة أن الشيخ كلما عرج على بقعة أو مرَ بشارع يقف فيه شخص متنكر على هيئة (سانتا كلوز)، ترك ذلك الشخص منطقته، وتبع الشيخ

    EGP20.00
  • على الضفة الموحشة...

    في قلب تلك الغواصة، وجد (أريحا) نفسه..

    كان قد خرج من خزانة شبه ضائقة هنالك، تحوي زيًا عسكريًا يخص ضابطًا نازيًا، إلى جانب الحذاء الجلدي الأسود طويل الرقبة، والقبعة..

    "حسنُ، ماذا يجري هنا بالظبط؟"

    بلغ أذنه صوت سلاح يلقم استعدادًا، فنظر لليمين ليجده..

    كان فتى لا بأس بوسامته، يرتدي زي ضابط من الضباط ال"غستابو"، وقد تبدت رتبته رفيعة، لكن يده القابضة على مسدس "لوغر" أو " بي - 80" ألماني الصنع كانت مرتعشة..

    EGP20.00
  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    يفارق رجل الاعمال الثري الحياة نتيجة تناولة جرعة من السم القاتل وتكون تلك هي العملية الاولي التي يعمل حارس جهنم "أمير الوكيل" علي حلها بعد ان وصل إلي مدينة الظلام إنه بالفعل أمام اختبار حقيقي لا يحتمل الفشل فمن الذي وضع السم للرجل؟ وهل سيتمكن المقدم "أمير الوكيل" من تجاوز أحزانه ومعرفة القاتل؟ وماهو السر الذي تخفيه الحرباء خلف ملامحها الجميلة؟ كلها تساؤلات ستعرف إجاباتها مع الحلقة الثانية من تلك السلسلة الشهرية البوليسية الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00
  • على الضفة الموحشة 1،...

    لم تدر (نبال) كيف ابتدأ الأمر..

    ثمة شذرات للتذكير في ذهنها، أطياف وومضات ذاكرة مربكة ومشتتة، مشاهد متفرقة لا تدرك الواقع من الخيال، وأحلام اليقظة من الكوابيس الواقعية..

    أحدهم اقتحم عالمها المبسط – أو الذي حاولت جعله مبسطا قدر الإمكان-،

    حاملا حقيبة "سامسونايت" سوداء روتينية، ومقدما نفسه كمحام للعائلة..

    - "عن أي عائلة تتحدث بالضبط؟ عائلتي رحلت دون ترك شيء لي.."

    ولاحقا.. عقب مرور أسبوع تقريبا.. وجدت نفسها تركض في الغابة حافية القدمين، مذعورة لأقصى حد، في أعقابها كلاب صيد شرسة، وأصوات طلقات ترويعيه في الهواء، مع صوت نفخ منفرد في بوق، وقد تحولت لغزال طريد، كما لو كان كابوسًا شنيعا من ألبوم كوابيسها المتكررة

    EGP20.00
  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    تمثال أثري بحوزة سيده ترغب في بيعة لمن يدفع اكثر ولكن فجأه يتم العثور عليها بين الحياه والموت بينما يسقط زوجها من الطابق الثاني للفندق. ويجد المقدم "أمير الوكيل" نفسه وسط الكثير من التفاصيل الغامضة فهل سيقبل التحدي ويتولي العمل علي عملية "رأس الهدهد"؟ وقبل كل شيء ما هو بالأصل رأس الهدهد؟ من هم المشتبه بهم؟ وكيف سيتمكن حارس جهنم من التوغل داخل الاحداث الغامضة؟ كلها تساؤلات ستعرف إجاباتها مع الحلقة الثالثة من تلك السلسلة الشهرية البوليسية الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00
  • على الضفة الموحشة 2،...

    " لم يشعر (يوفا) برعب في حياته كما شعر الآن، مواجها ذاك الغريب المروع..

    ارتدى قميصا أبيض طويل الأكمام، وسروالا وبدلة بلون بني فاتح، ثم ربطة عنق زيتونية غامقة..

    ارتدى الغريب كذلك معطفا كاكيًا، لكن الغريب بحق – والمضحك لولا الظرف الحالي- انتعاله زوجًا من الأحذية الرياضية ذات الشريط اللاصق، ماركة ""بوما"" الشهيرة!

    كان يضع قناعا لأرنب، لكنه بدا قناعا طبيعيا غير هزلي، لا نظارات شمسية أو طبية، وقطعا، لا بكلة وردية بناتية!

    مدَّ الأرنب يده طلبا للمصافحة، وبنبرة ودية سمعه (يوفا) يهمس:

    -""مرحبا، أدعى (أريحا).. ما اسمك؟"

     

    EGP20.00
  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    لازال المقدم "أمير الوكيل" غارقاً وسط بحر من الحيرة في عملية "رأس الهدهد" التي تحولت إلي جريمة قتل. لقد فقدت "شيماء" حياتها واصبع الوضع اكثر خطورة وحارس جهننم يصارع ليحل اللغز الخطير فمن الذي قتل شيماء ثم اقي بزوجها من اعلي الشرفة؟ هل فعلها السيد :وهيب"؟ أم أن "عامر" هو القاتل؟ وربما يكون محسن من خطط لكل ذلك ببراعة؟ كلها تساؤلات ستعرف إجاباتها مع الحلقة الثالثة من تلك السلسلة الشهرية البوليسية الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00
  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    بينما تستعد مدينة الظلام لاستقبال العام الجديد بحفل رائع تتحول عملية سرقة بسيطة الى واحده من أخطر الأحدات التى يواجهها حارس جهنم. فكيف سيتصرف مكتب التحقيقات اضاء وجود قنبلة كبيرة فى المدينة؟ و من الذى اختطف النقيب "نورا" و هل سيتمكن "أمير" هذه المرة من انقاذ أرواح العشرات من الأبرياء ام أنه سيفشل؟ كلها تساؤلات ستعرف اجابتها مع الحلقة الخامسة من تلك السلسلة البوليسية الشهرية الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00
  • على الضفة الموحشة اركض...

    سحنة الغريب تبدت مبهمة، ولم يستوعب (عاهد) في مقلتيه حين انزلقت نظارته الشمسية قليلا على أنفه، فلو خمن أو شبه، لقال بأن مقلتي الغريب أقرب لجمرتين لاهبتين!

    EGP20.00
  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    بالقرب من أحد الشواطئ الهادئة يكتشف رجل شرطة جثة لشابة مجهولة. وتتحول هذه الجثة إلي أكبر تحدي لرجال مكتب البحث الجنائي في مدينة "جزيرة اللؤلؤ" فكيف سيجد "حارس جهنم " نفسه مسئولًا عن حل تلك القضية التي حدثت خارج نطاق عمله؟. وهل سيتمكن "أمير" من أكتشاف هوية تلك السيدة القتيلة؟. وما هو السر الغامض الذي سيواجه رجال الشرطة في تلك المدينة الساحلية؟. كلها تساؤلات ستعرف إجابتها مع الحلقة السادسة من تلك السلسلة البوليسية الشهرية الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00
  • على الضفة الموحشة...

    أخيرًا، بلغت السيارة البقعة المنشودة..

    تنفست (حنان) الصعداء، في حين، نتخت (دلال) الهواء في ضيق، أما (نبيل) فظلت مشاعره حيادية!

    "يبدو كمنازل أفلام الرعب"

    بالطبع يسهل تخمين قائل تلك العبارة!

    EGP20.00
  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    في قلب فيلا رجل الأعمال "أمين نعمان" يتم أكتشاف جثة الخادمة الشابة مطعونه في العنق حتي الموت. وتصبح تلك الجريمة حديث المدينة الصغيرة لتجد النقيب "نورا" نفسها في بحر من الحيرة وهي تعمل علي حل القضية بمفردها. فهل ستنجح في الوصول إلي هدفها بالرغم من غياب "حارس جهنم" ؟ وبالأساس لماذا غاب "أمير" عن المدينة؟ ومن كل هؤلاء المشتبه بهم هو القاتل؟ كلها تساؤلات ستعرف إجابتها مع الحلقة السابعة من تلك السلسلة البوليسية الشهرية الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00