Filter By

Home

Home

قصص و روايات

  • رواية - عزيف

    أنت التالي..! عندما رددت هذه العبارة بصوت عالٍ، وبطريقة لا إرادية،كسا كل شيء حولي ضوء أحمر متألق، سطع كبرق لحظي، قبل أن ينحسر من فضاء الغرفة، ويتركز حول حواف المرآة، ثم يتلاشى تمامًا؛ ليجتاحني بعدها رعب عاتٍ، مما جعل طوفان من الأسئلة يتفجر بداخل عقلي. يا إلهي!.. هل حان الوقت؟.. هل اقتنصوا شحتة؟.. هل سأموت حقًا؟! نظرت لصدري غير مصدق، عيناي تكادان أن تغادرا محجريهما.. لقد وسمت بخاتم الموت. الأمر حقيقي إذًا!
    EGP60.00
  • عُهر مقدس

    فانتازيا تاريخية تدور في عهد الأسرة 11 الفرعونية، تتناول نفوذ كهنة معبد "آمون" في تلك الفترة، من خلال قصة حب (سنحوت) و(ماني) وما يتعرضان له على يد كاهن بلدنهم الجشع، ذلك العاهر الذي يقدسه الناس عن جهل أو عن عقول مغيبةأو.... خوف! في النهاية نتوقف معهما لنفكر، هل في الهروب من كل هذا نجاتهم حقًا؟!.. هل المواجهة حل أمثل؟!.. ماذا سيخسران في الهروب أو يكسبان من المواجهة؟!...
    EGP25.00
  • شفرة من العالم الآخر

    وضاع وجودى فى هذا الوجود أو هذا العدم ، لقد أصبحت جزءا من الظلام حيث لا خيار آخر ، هل راودك من قبل ذلك الإحساس ؟ .. ، إحساس أنه لا يوجد شىء تدب عليه قدماك ؟ .. ، وكأن هذا السواد الذى أطير فيه هو بوابة لعالم آخر .. وسمعت صرخات حولى لا أفهم مغزاها ، أهى أنين وعذاب ؟ .. أم رعب ؟ ، أم بداية لشىء ما كما هو الحال مع الصرخات الشديدة التى تمزق أذنى فى كل مرة لتنقلنى إلى العالم الآخر .
    EGP30.00
  • الاستدعاء الاخير

    تهديد رهيب يواجه كوكب الأرض في غفلة من قاطنيها ، تهديد مروع ظل حيا عبر ألاف السنين ،هذا الخطر تم إحتوائه بداخل صناديق ذهبية مطلسمة عن طريق الكهنة قديما وأصدقاء من وراء النجوم .ولأن الأرض لم تكن مهيأة للتصدي له تم إرسال أحد المخلوقات الفضائية من قبل قادة كوكبهم لإحتواء الخطر، ولأن الأمر فاجأ الجميع إنطلقت سلسلة رهيبة من الأحداث المخيفة الغير متوقعة والتي هددت بفناء البشرية .
    EGP60.00
  • الاختفاء الغامض

    اختفى وكان يعلم انهم قادمون لا محالة لكن خدعه وقت مجيئهم وطريقتها هل هم من سكان الفضاء .. وبأي طريقة يحضرون أم هم من شياطين الأرض
    EGP25.00
  • لست بانثى

    مجموعة قصصية تتناول الأنثي خارج الدور البيولوجي حيث تواجه الآخر والمجتمع ونفسها أولا في مساحة تتقاطع فيها الهزائم والانتصارات .. رؤية أنثي في دقائق حيوات بنات جنسها ، حيث مواضع الحُلم والإنكسار ، "لست بأنثي" مجموعة قصصية لسان حالها يقول لست بمجرد أنثي .
    EGP25.00
  • حافية على جسر طبرية

    حافية طبرية هي صراع انسانى وهوية ممزقة لوطن وفتاة يهودية تحمل جينياً دماء مصرية وقلب يهودية خالص تهبط على مصر زمن الثورة، ومن خلال الأحداث نرى الربط بين القضية الفلسطينية و التحولات المصرية، و التخبط العربي الذي صار مقلقا، هذا الخلط للأوراق الذي تنتهجه الدول المتحكمة في الشرق الأوسط، هذا الاستغلال للخلافات العربية، هذه الحدة بين الفرقاء التي تسمح بتوغل المتؤامرين بسهولة و يسر في بعثرة الآمال .
    EGP30.00
  • ركن مظلم

    ركن مظلم هي رواية تنتمي لأدب الرعب النفسي، تحكي عن شاب تعرّض لعدد من التجارب القاسية، التى جعلت أسوأ كوابيسه تتجسد أمام عينيه في ملحمة قد تفقده كل شيء . ركن مظلم هي الرواية الأولى للكاتبة شيماء محمود .
    EGP20.00
  • رواية - الممسوس

    هل تريد حقًا أن تعرف من أنا ؟ ... أنا الخالد المبجل ... أنا المحلق في سماء الجحيم ... أنا الذي الجحيم لي حياة و ليس عقاب ... ربما أكون جنيًا لكنني بالتأكيد أسوأ شئ سيحدث لك ... ستندم أشد الندم علي مجيئي ... ليس بسبب الدجال و لا بسبب صبيه ... بل بسبب تمنيك حضوري حضرت و لن أرحل قبل أن أنول مبتغاي ... أتعلم ما هو ؟؟ ... أن تستعر نار الجحيم بإزدياد ... أنصحك الآن ألا تخاف ... فإن الخوف وقود حياتي "
    EGP35.00
  • أتوبيس كومبليت

    نعيش في وطن استبدلت فيه «الرياضة الأولى» كُرة القدم برياضة ركوب الثورات، وطن يحتاج للماءوالهواء والازدواجية من أجل استمرار الحياة؛ نُطلق فيه على بعضنا شعب ابن نُكتة لما بنهزر، وشعب ابن %$@# لما بنغلط، وطن تعلمنا فيه قديمًا أن صيد السمك يُعلم الصبر، وأصبح الآن تعليمه من خلال الطُرق، اختراقنا الدائم للطبيعة شئ روتيني؛ فأصبح من الضروري تبديل الرؤساء كل كام يوم مثل تبديل الجزمة الجديدة «عشان النِفس»، تقلصت أحلامنا في الشهادة برصاص أو الهجرة، وأحيانًا الشهادة الجامعية ثم الهجرة أيضًا، تحولنا من المشي جنب السور إلى المشي بعيدًا عن السور «عشان ريحته»، وجُملة «أتوبيس كومبليت» كانت مُجرد اسم لعبة إلى أن أصبحت أسلوب حياة. يتكون «أتوبيس كومبليت» من 19 مقالًا و7قصص قصيرة، ويمثلون النصف الأول من الكتاب، والنصف التاني هو تايم لاين سياسي ساخر لأحداث وأخبار ما بعد الثورة إلى الآن.
    EGP25.00