Filter By

Home

Home

حارس جهنم

  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    مجموعة من الفتيات الصغيرات يختفين في ظروف غامضة فتنقلب المدينة رأساً علي عقب ويجد حارس جهننم "أمير الوكيل" نفسة في حرب من أجل العثور عليهن ومعرفة من الخاطف ولكن كيف ستكون النهاية؟ ولماذا يضطر المقدم "أمير الوكيل" إلي ترك كل شيء خلفة ومغادرة العاصمة؟ وهل سيتمكن من إعادة الفتيات سالمات إلي بيوتهن أم أن الأمور ستخرج عن السيطرة؟ كلها تساؤلات ستعرف إجاباتها مع الحلقة الأولي من تلك السلسلة الشهرية البوليسية الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00
  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    يفارق رجل الاعمال الثري الحياة نتيجة تناولة جرعة من السم القاتل وتكون تلك هي العملية الاولي التي يعمل حارس جهنم "أمير الوكيل" علي حلها بعد ان وصل إلي مدينة الظلام إنه بالفعل أمام اختبار حقيقي لا يحتمل الفشل فمن الذي وضع السم للرجل؟ وهل سيتمكن المقدم "أمير الوكيل" من تجاوز أحزانه ومعرفة القاتل؟ وماهو السر الذي تخفيه الحرباء خلف ملامحها الجميلة؟ كلها تساؤلات ستعرف إجاباتها مع الحلقة الثانية من تلك السلسلة الشهرية البوليسية الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00
  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    تمثال أثري بحوزة سيده ترغب في بيعة لمن يدفع اكثر ولكن فجأه يتم العثور عليها بين الحياه والموت بينما يسقط زوجها من الطابق الثاني للفندق. ويجد المقدم "أمير الوكيل" نفسه وسط الكثير من التفاصيل الغامضة فهل سيقبل التحدي ويتولي العمل علي عملية "رأس الهدهد"؟ وقبل كل شيء ما هو بالأصل رأس الهدهد؟ من هم المشتبه بهم؟ وكيف سيتمكن حارس جهنم من التوغل داخل الاحداث الغامضة؟ كلها تساؤلات ستعرف إجاباتها مع الحلقة الثالثة من تلك السلسلة الشهرية البوليسية الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00
  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    لازال المقدم "أمير الوكيل" غارقاً وسط بحر من الحيرة في عملية "رأس الهدهد" التي تحولت إلي جريمة قتل. لقد فقدت "شيماء" حياتها واصبع الوضع اكثر خطورة وحارس جهننم يصارع ليحل اللغز الخطير فمن الذي قتل شيماء ثم اقي بزوجها من اعلي الشرفة؟ هل فعلها السيد :وهيب"؟ أم أن "عامر" هو القاتل؟ وربما يكون محسن من خطط لكل ذلك ببراعة؟ كلها تساؤلات ستعرف إجاباتها مع الحلقة الثالثة من تلك السلسلة الشهرية البوليسية الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00
  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    بينما تستعد مدينة الظلام لاستقبال العام الجديد بحفل رائع تتحول عملية سرقة بسيطة الى واحده من أخطر الأحدات التى يواجهها حارس جهنم. فكيف سيتصرف مكتب التحقيقات اضاء وجود قنبلة كبيرة فى المدينة؟ و من الذى اختطف النقيب "نورا" و هل سيتمكن "أمير" هذه المرة من انقاذ أرواح العشرات من الأبرياء ام أنه سيفشل؟ كلها تساؤلات ستعرف اجابتها مع الحلقة الخامسة من تلك السلسلة البوليسية الشهرية الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00
  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    بالقرب من أحد الشواطئ الهادئة يكتشف رجل شرطة جثة لشابة مجهولة. وتتحول هذه الجثة إلي أكبر تحدي لرجال مكتب البحث الجنائي في مدينة "جزيرة اللؤلؤ" فكيف سيجد "حارس جهنم " نفسه مسئولًا عن حل تلك القضية التي حدثت خارج نطاق عمله؟. وهل سيتمكن "أمير" من أكتشاف هوية تلك السيدة القتيلة؟. وما هو السر الغامض الذي سيواجه رجال الشرطة في تلك المدينة الساحلية؟. كلها تساؤلات ستعرف إجابتها مع الحلقة السادسة من تلك السلسلة البوليسية الشهرية الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00
  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    في قلب فيلا رجل الأعمال "أمين نعمان" يتم أكتشاف جثة الخادمة الشابة مطعونه في العنق حتي الموت. وتصبح تلك الجريمة حديث المدينة الصغيرة لتجد النقيب "نورا" نفسها في بحر من الحيرة وهي تعمل علي حل القضية بمفردها. فهل ستنجح في الوصول إلي هدفها بالرغم من غياب "حارس جهنم" ؟ وبالأساس لماذا غاب "أمير" عن المدينة؟ ومن كل هؤلاء المشتبه بهم هو القاتل؟ كلها تساؤلات ستعرف إجابتها مع الحلقة السابعة من تلك السلسلة البوليسية الشهرية الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00
  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    في قلب فيلا رجل الأعمال "أمين نعمان" يتم أكتشاف جثة الخادمة الشابة مطعونه في العنق حتي الموت. وتصبح تلك الجريمة حديث المدينة الصغيرة لتجد النقيب "نورا" نفسها في بحر من الحيرة وهي تعمل علي حل القضية بمفردها. فهل ستنجح في الوصول إلي هدفها بالرغم من غياب "حارس جهنم" ؟ وبالأساس لماذا غاب "أمير" عن المدينة؟ ومن كل هؤلاء المشتبه بهم هو القاتل؟ كلها تساؤلات ستعرف إجابتها مع الحلقة الثامنة من تلك السلسلة البوليسية الشهرية الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00
  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    في قلب فيلا رجل الأعمال "أمين نعمان" يتم أكتشاف جثة الخادمة الشابة مطعونه في العنق حتي الموت. وتصبح تلك الجريمة حديث المدينة الصغيرة لتجد النقيب "نورا" نفسها في بحر من الحيرة وهي تعمل علي حل القضية بمفردها. فهل ستنجح في الوصول إلي هدفها بالرغم من غياب "حارس جهنم" ؟ وبالأساس لماذا غاب "أمير" عن المدينة؟ ومن كل هؤلاء المشتبه بهم هو القاتل؟ كلها تساؤلات ستعرف إجابتها مع الحلقة التاسعة من تلك السلسلة البوليسية الشهرية الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00
  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    هذه المره يتعلق الأمر بأخر رجال مكتب المباحث الجنائية حيث يتم إختطاف الرائد "خالد" من قبل رجال مافيا المخدرات وتصبح حياته على المحك فهل سيتمكن "حارس جهنم" من إنقاذ صديقة؟ ومن عليه أن يواجه حتى يتمكن من ذلك؟ ولماذا سيجد كل الطرق مغلقة في وجهه؟ كلها تساؤلات ستجد إجابتها مع الحلقة العاشرة من تلك السلسلة البوليسية الشهيرة الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00
  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    تتطور الأمور فجأءة ويبدو أنها سوف تخرج عن السيطرة وتصبح حياة الرائد خالد على المحك بعد فشل كل محاولات معرفة مكانه فهل سينجح "أمير الوكيل" بمساعدة "نورا" في مساعدة الرهينة؟ ومن المسئول عن مافيا الموت؟ وكيف ستنتهي هذه العملية المعقدة جداً؟ كلها تساؤلات ستجد إجابتها مع الحلقة الحادية عشرة من تلك السلسلة البوليسية الشهيرة الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00
  • حارس جهنم مدينة الظلام...

    جريمة قتل غامضة فى قلب المصعد و على بعد خطوات قليلة من "نورا" التى وجدت نفسها حبيسة وسط مجموعة من المشتبه بهم. فكيف سينتهى بها الأمر وسط هذا الموقف الصعب بداخل المصعد الذى يوشك على السقوط؟ و كيف سيتمكن "أمير الوكيل" من تقديم يد المساعدة لزميلته؟ و هل ستنتهى هذه العملية بنجاح كسابقتها؟ و ما هو القرار الحاسم الذى سيتخذه حارس جهنم فى نهاية هذه العملية؟ كلها تساؤلات ستعرف إجابتها مع الحلقة الثانية عشر من تلك السلسلة البوليسية الجديدة "حارس جهنم"

    EGP15.00