Home

Home

List of products by supplier دار عصير الكتب للنشر والتوزيع

  • آلية عمل العقل عند...

    الكتاب الذى بين أيدينا هو محاولة للأقتراب من فهم الآلية التى يعمل بها العقل البشرى ، وهذا الاقتراب يتم من خلال التعرف علىطبيعة إحدى الأنشطة الأصلية التى يقوم بها العقل بشكل مستمر وهى عملية اتخاذ القرار . من خلال دراسة هذا النشاط يمكن إزاحة الستار عن جوانب عديدة عن الكيفية التى تتم بها العمليات العقلية فى مخ الإنسان . 
    EGP45.00
  • أدم ينحت وجة العالم

    إنه من الضروري أن يرى العالم الصورة الجائعة والمريضة منه ، أن يرى الوحشية والجشع كيف تطيح بمبادىء وقيم الإنسان ، أن يرى العالم بصمات الفاسدين والطغاة في وجوه الأبرياء . إننا إنسانيون ، نبحث عن السلام ، عن العدل ، عن العطاء والصدق ، عن الحب ، عن حرية اختيارنا الحياة التي نريد ، إنه أقل ما يمكننا أن نحققه في حياتنا التي تمضى دونما شعور مستقر نحو الموت . 
    EGP125.00
  • أذكر يوم رحلت عني

    ما زلت أراك واقفًا من بعيد تنظر بإتجاهي فى الطابق الثاني. تشاهدني وأنا ألوح لك بيدي. لم أنس عدد خطواتك التي أتخذتها قبل أن تختفي، كيف سمحت لك أن ترحل؟ كان يومًا مشؤمًا عندما جهزت لك حقيبة الرحيل، يوم كنت أسأل نفسي هى سأراك من جديد؟ لم أكن أعلم أن اللقاء سيكون هكذا.
    EGP45.00
  • أرض السافلين

    هي الأرض التي تخون فيها زوجتك و تبيع فيها دولتك و تكفر فيها بربك .. ولا تبالي .. فكل قانون على هذه الأرض سقط .. و كل قناع على هذا الوجه انكسر .. ولم تعد فيها إلا سافلا .. تسير مع السافلين .. ولا تبالي ..
    EGP70.00
  • أرض زيكولا

    هل جرّبت أن تتعامل بعملة مختلفة عن العملات الورقية .. ليست معدنية وليست ذهبية ...الثروة هنا من نوع آخر ... لن تدفع مالاً لتأخذ ..بل ستدفع من ذكائك ..ستدفع من وحدات عقلك... ولكن انتبه فـ للثروة حدود ...فهنا المفلس لا يعامل باحتقار أو يُهان كما يحدث في عالمك .. بل يتعرض للموت .. احذر .. فأنت .. في أرض زيكولا
    EGP50.00
  • أشياء جميلة

    عزيزي "أنا"، قد لا تكون سعيدا الآن، وربما تعتقد أنك تشاهد حياتك تتكرر أمامك، لكن في جميع الأحوال ليس من الوارد أن تستلم ، أنت لم تستشلم من قبل، فلماذا قد تقوم بذلك الآن؟ أجل، لقد عانيت قبلا كثيرا لدرجة تجعل لا داع لأن تهزم الآن! لا يوجد مايقف حائلا بينك و بين ماتريد سواك؛ لذا انهض، قم بما عليك فعله، لا فائدة من التأجيل، لقد نجحت سابقا و عليك فقط أن تدرك ذلك. أنا أؤمن بك، أنا أثق بك عزيزي أنا. المخلص"أنت" 
    EGP60.00
  • أغنى رجل في بابل

    أغنى رجل في بابل (بالإنجليزية: The Richest Man in Babylon) هو كتاب لرجل الأعمال الأمريكي جورج صامويل كلاسون نشر في عام 1926، يعطي الكتاب نصائح مالية لمجموعة من الناس عاشوا في مدينة بابل القديمة قبل نشر الكتاب كان جورج يكتب مقالات قصيرة عن طرق النجاح وينشرها في وريقات صغيرة يتناقلها الناس، حتى جمع أشهر هذه الوريقات ووضعها في كتابه هذا. وقد أُعيد نشر هذا الكتب في عام 2002، و2004 و2007 وبيعت منه أكثر من 2 مليون نسخة 
    EGP85.00
  • ألف عام من الركض

    "لو أحبّك أحد منهم لما تركك تعاني وتجمع الأيام لتبني منها جسراً بطولِ غيابهم كي تتخطّاهم، واجه الحقيقة التي عرفتها الآن وكن على ثقةٍ بأنَّ أعزَّ العابرين في عمركَ ما هم إلا فراشات وتجاعيد صغيرة حول العينين تبرز على وجهك حين يموتون .."" الرواية تتناول قصص متعددة لأشخاص تربطهم روابط غريبة بحيث تدور بهم الحياة ويجتمعون في النّهاية تحت سقفٍ واحدٍ بعدما أكلوا من نفس الأطباق والجِراح. أحدهم عامل يبني المستوطنات في فلسطين والثاني طبيب نفسي هجر بلاده ليدرس في الغرب والثالث فقد ذاكرته في حدثٍ غريب أما الرابع فقد سُجن وفقد تعريفه الصحيح لذاته ليخوض صراعاً بين الحقيقة التي تنبع من الداخل والأكاذيب التي تزيّنها الحياة بالنسبة للشخصية الخامسة فهي ما تناوله غلاف الرّواية من حبٍّ وتضحيةٍ وجذورٍ تأمل أن تُغرس يوماً في بلادها، رواية فانتازيا تعبّر عن الواقع الفلسطيني والبحث عن الذّات
    EGP60.00