Filter By

Home

Home

من 0:5 سنوات

  • الدودة الشديدة الجوع

    قصة دودة شديدة الجوع لا تشبع ويتضخم حجمها يومًا بعد يوم .معلومات قيِّمة للطفل عن دورة حياة الدودة إلى أن تصبح فراشة؛ مرورًا بالأعداد وأيام الأسبوع وأسماء الفاكهة والأطعمة المختلفة.
    EGP50.00
  • دودتى شديدة الجوع - تلوين

    طبعة صُمِّمت خِصِّيصًا للأطفال الصغار للتعبير عن قدراتهم الإبداعية من خلال تلوين القصة بأي طريقة يفضلونها! يمكن للطفل عمل كتابه الملون الخاص به، وفي الوقت نفسه، يستمتع بالقصة الكلاسيكية من الدودة الشديدة الجوع.
    EGP35.00
  • هل للكنغر أيضًا أم؟

    يقوم النص على ترديد الأسئلة والأجوبة ، ويبين أن رابطـــة الـحــب بين الأم وطفلها لا تقتصر على الإنسان بل تشمل الحيوانات وصغارها كافة. يساعد الكتاب الطفل على التعرف على بعض الكلمات من خلال التكرار واستخدام الصور، كما يعرفهم بحيوانات مختلفة.
    EGP45.00
  • الكلمات من سلسلة كتابي...

    من الكتب المُحبَّبة للأطفال والأمهات؛ وذلك لإمكانية استخدامها كوسيلة تعليمية ممتعة لربط الكلمات مع الصور الملونة. وقد صُممت الكتب على ورق مُقوًّى وبغرض تأكيد مهارات الذاكرة والتذكُّر
    EGP90.00
  • الاعداد من سلسلة كتابي...

    من الكتب المُحبَّبة للأطفال والأمهات؛ وذلك لإمكانية استخدامها كوسيلة تعليمية ممتعة لربط الكلمات مع الصور الملونة. وقد صُممت الكتب على ورق مُقوًّى وبغرض تأكيد مهارات الذاكرة والتذكُّر.
    EGP90.00
  • الألوان من سلسلة كتابي...

    من الكتب المُحبَّبة للأطفال والأمهات؛ وذلك لإمكانية استخدامها كوسيلة تعليمية ممتعة لربط الكلمات مع الصور الملونة. وقد صُممت الكتب على ورق مُقوًّى وبغرض تأكيد مهارات الذاكرة والتذكُّر؛ إلى جانب كونها تساعد على التعلُّم من خلال مطابقة الكلمات مع الصور عن طريق البحث في صفحات الكتاب.. وهي نوعية من الكتب يشجعها التربويُّون في مراحل ما قبل المدرسة وخلال سنوات الروضة، وهى مفيدة لكلٍّ من الأمهات والمدرسين والمدرسات المتعاملين مع الأطفال في المدارس وهم يخطون خطواتهم الأولى في طريق التعلم.
    EGP90.00
  • الأشكال من سلسلة كتابي...

    من الكتب المُحبَّبة للأطفال والأمهات؛ وذلك لإمكانية استخدامها كوسيلة تعليمية ممتعة لربط الكلمات مع الصور الملونة. وقد صُممت الكتب على ورق مُقوًّى وبغرض تأكيد مهارات الذاكرة والتذكُّر.
    EGP90.00
  • أيها الدب البني، أيها...

    من خلال صور ملونة ونص في غاية البساطة، يتعلم الطفل بعض الألوان الأساسية وأسماء حيوانات مختلفة. والكتاب على هيئة سؤال وجواب.
    EGP60.00
  • الجزيرة الصغيرة

    كانت في عرض الـمحيط جزيرة صغيرة - ويحكي هذا الكتاب أحوالها، فيروي كيف غيَّرتها الفصول والعواصف والليل والنهار، وكيف كانت الحيوانات والطيور البَحْريَّة وغيرها تعيش فيها، وما اكتشفته قطة صغيرة جاءت لزيارتها.كما تكتشف القطة أننا جميعًا مثل الجزيرة الصغيرة، جزءًا من العالم وعالمًا قائمًا بذاته.
    EGP60.00
  • حقيبة كبيرة من الهموم

    تفكر مَلَك في أمور عديدة لا تستطيع أن تبوح بها لوالديها ولكنها تُقْلقها وحيثما تذهب تسير خلفها في حقيبة ضخمة زرقاء! تقرر ملك أنها لا بد أن تتخلص منها، لكن إلى من تلجأ لتطلب المساعدة؟! ومن يستطيع مساعدتها؟
    EGP45.00
  • هناك ما هو أسوأ

    تتعدد الحوادث الـمضحكة التي يـمـر بها الفأر الصغير وهو في طريقه إلى منزله، فلا يكاد يستوعب الدرس بأن هناك دائمًا ما هو أسوأ! في كل عثرة، يُنقذ من مصير أسوأ من ذلك، وعلى الرغم من اعتقاده أنه يوم غير محظوظ، فهو في واقع الأمر، محظوظ جدًّا!
    EGP40.00
  • عيد ميلاد حرف الضاد

    ضاد لا يعرف أن مفاجأة كبيرة تنتظره الليلة! اتفقت حروف الهجاء على الاحتفال بعيد ميلاد صديقهم ضاد. مَنْ مِنَ الحروف يعلق الزينة؟ ومن منهم يحضر الأكل؟ وماذا عن الهدية؟ أنتم أيضًا مدعُوُّون إلى عيد ميلاد حرف الضاد! اقرءُوا بصوتٍ عالٍ وانتبهوا إلى موسيقى الكلمات و الرسوم .
    EGP70.00