Filter By

Home

Home

من 13:18 سنة

  • إلى ابنتي

    الكتاب دفقة مشاعر – بل دفقات استمرت، حتى أسفرت عن حالة شعورية نادرة، امتزجت فيها مشاعر الأمومة والحنان بخبرة السنين وعمق الثقافة وعبق الإيمان، وانصهر ذلك كله فكان مِدادًا لكلمات صِيغَت في فصول كاللؤلؤ، يربطها خيط رفيع نبيل ليجعل منها عقدًا لا يُقدر بمال.
    EGP240.00
  • الخروج من الفقاعة

    أحيانًا أسأل نفسى بعد ما مررت به..هل أشعر بالغضب أو الحزن لأنني مصاب بالسرطان؟ ستستغربون لسماع إجابتي..فالإجابة هي: لا.. فسامر الآن أفضل بكثير من سامر الذى عرفتموه العام الماضي.. سامر الآن أعمق إيمانًا.. أرحم قلبًا.. أكثر تواضعًا.. أرق إحساسًا.
    EGP45.00
  • الضفدع النارى

    قصة فتاة صغيرة تكافح من أجل معرفة الفرق بين ما يمكن أن تكونه وعمَّا يجب أن تكون عليه. تدور القصة حول صراعها الداخلي وحول الضفدع الناري، الذي يجب أن يختار بين حياة مريحة كحيوان أليف أو حياة المغامرة في البَرِّيَّة .
    EGP75.00
  • غاندى: حرية...

    عرض شائق لحياة المناضل غاندي، يسرد الكتاب قصة كفاحه ورحلته وتطوُّر شخصيته بالصور والرسوم المصورة (كوميكس)، ويُضاف إليها توضيح لبعض المفاهيم والمصطلحات الخاصة بالفترة الزمنية التي عاشها.
    EGP75.00
  • نيلسون مانديلا فى...

    في هذا الكتاب سيرة المناضل نيلسون مانديلَّا مقدمة بطريقة شائقة تجعل من هذا الكتاب مصدرًا ممتعًا للتعرُّف على حياته من خلال مواقف مصورة (كوميكس)، حياته في تواريخ منذ ميلاده في 1918 وحتى تعيينه سفيرًا للضمير في منظمة العفو الدولية عام 2006.
    EGP75.00
  • طلعت حرب: رجل غير وجه...

    في قلب القاهرة، في واحد من أشهر ميادينها العريقة، يقف تمثاله شامخًا..إنه الاقتصادي المصري: محمد طلعت حرب..وعلى بعد خطوات قليلة من الميدان الذي سُمي باسمه: ميدان طلعت حرب، يقع بنك مصر، أول بنك مصري يقوم باكتتاب من أموال المصريين.أنشأ طلعت باشا حرب بنك مصر عام 1920. وراء بنك مصر حكاية طويلة وقصة كفاح تظل محفورة على جبين الوطن نحكيها على صفحات الكتاب.
    EGP75.00
  • عزيزة- الكتاب...

    (كتاب مدهش وجميل) مدهش، لأنه استطاع أن يجسد في عدد رشيق من الصفحات تاريخ نهر عظيم، وما ألقاه هذا النهر على ضفافه من بركات، فأينع الشجر وأبدع البشر وتحول الحجر إلى صروح تغني لمجد الإنسان ساكن هذه الضِّفاف على امتداد آلاف السنين. من مقدمة د. محمد المخزنجي للكتاب
    EGP95.00
  • نغم- الكتاب الثاني (س...

    اسمي نغم.. بَلَحَةٌ كريمة.. شاهدةٌ على حضارات عظيمة. أنا ابنةُ البصرة أُم العراق.. تغذَّيتُ على تربتها الخصبة المُشبَّعة بذهب التاريخ وعُصارة الحضارة.. وتشرَّبَتْ خلاياي بأمجاد سومَرَ وعظمة آشور وبهاء بابل وعظمة العبَّاسيين.. ارتويتُ بمياه شَطِّ العرب ، حملتُ كل هذا في قلب قلبي.. خلاصة ذاكرةِ أرضٍ ونهرين.. أشاركها معكم عسى أن تفهموا وتتذكروا.. وتتعظوا.
    EGP95.00
  • س من ذاكرة أرض ونهر)...

    يأخذنا هذا الكتاب بجزئيه إلى عالم من السحر والجمال والغموض.. إلى شبه القارة الهندية.. إلى فيض من المعلومات والحكايات يقصُّها علينا سوريش.. ثمرة المانجو التي ترعرعت في مدينة كولكاتا بمقاطعة البنغال الهندية، وراكشندة.. ثمرة الرُّمَّان التي نَمَتْ على أرض مدينة ميثانكوت الباكستانية. يصحبنا سوريش وراكشندة في رحلة عبر الحضارات والأديان.
    EGP95.00
  • جميلة- الكتاب الرابع...

    أنا جميلة..اسم على مُسمًّى.. أنا ثمرة مُشْمُش من أنطاكية.. ولكن جذوري دمشقية.. إذ استحُضرت شتلاتي من غوطة دمشق إلى البستان الذي ترعرعت فيه في أنطاكيا منذ نحو نصف قرن من الزمان.. تسألون لماذا؟ لأنه ليس هناك أجمل ولا أشهى ولا أطيب من مُشْمُش دمشق.
    EGP95.00
  • المدن غير الموصولة

    تلك مدن لكل حكايتها؛ المصمتة والمطوية؛ المبنية بلا شوارع والمبنية من مرايا، المغمورة في البحر والمعلقة في الهواء؛ التي أهلها خفيون والتي نقودها هي الخفية.. إلى آخرها من مدن تبدأ كلها بالأمر السحري تخيل.
    EGP50.00