Filter By

Home

Home

كتب رعب

  • أفراح المقبرة

    «سأعترف لك بشيء مخيف.. كل ما أقوله هنا سيظل سرًّا.. أليس كذلك؟ في البدء بدأ القط يتوتر ويعوي.. يطلب الزواج.. كانت تحبه لأنه قطها، لكنه أثار أعصابها، وفي يوم خدرته و... واستأصلت رجولته!». آخر باقة مُنتقاة من الوحوش، ومصاصي الدماء، والسَّفاحين، وآكلي لحوم البشر، والموتى الأحياء، والكائنات الفضائية، دفع بها د. أحمد خالد توفيق إلى النشر. ندعوك لقراءتها وقضاء ساعات من المتعة الصافية.
    EGP50.00
  • منزل السيدة البدينة

    كان يعرف أن عليه أن يخرج من هنا وبأي ثمن. الخيارات أمامه عديدة، لكنَّ واحدًا منها فقط سيقوده إلى حيث يريد، بينما لن يقوده الباقي إلا لهلاكه.. عليه أن يحسم أمره وبسرعة.. عليه أن يتمالك نفسه وأن يسيطر على أعصابه وأن يختار.. ثم عليه أن يتحمل نتيجة اختياره!
    EGP45.00
  • صانع الظلام (الطبعة...

    كان يوسف وحيدًا، لكن وحدته هذه لن تدوم طويلًا. يعمل يوسف في قسم الحوادث بمجلة «المجلة»، وذات يوم يكلِّفه مدير التحرير بإجراء حوار صحفي مع أستاذ جامعي حُكِم عليه بالإعدام لقتله ابنه. وبدلًا من أن يحصل يوسف على إجابات عن أسئلته، يجد نفسه قد سقط في لعبة لا تحمل له إلا الأسرار والمفاجآت والأهوال التي تفوق أسوأ كوابيسه! لعبة قواعدها لا ترحم، لعبة لا يستطيع الخروج منها. فيحارب بلا أمل وبلا هوادة، لا بحثًا عن الحقيقة، بل لينجو بحياته. كان يوسف خليل وحيدًا لكن... لكنه سيفتقد وحدته هذه قريبًا! «صانع الظلام» من أكثر الكتب مبيعًا خلال الثلاث سنوات الماضية · طبعة جديدة تجمع «صانع الظلام» و«الليلة الثالثة والعشرون» في كتاب واحد «يعبر تامر إبراهيم بسلاسة ذلك الحاجز الفاصل بين التشويق والرعب، ليبرهن على أنه لا يوجد حاجز أصلًا، وأن هرولة الوقت ذاتها قد تكون مرعبة أكثر من قبو يعج بالتوابيت. في الوقت ذاته هو قادر تمامًا على ارتياد عوالم رعب لا أجرؤ على ارتيادها « أحمد خالد توفيق
    EGP90.00
  • حكايات القبو

    غواصة في قلب المحيط .. مركبة في غياهب الفضاء .. جرامافون عتيق .. قتل الدون باتشيني وقطار في ثلوج روسيا .. إنه الرعب حين يكون في أي مكان وأي زمان .. إنه الرعب حين يطلبك فهل تلبي النداء ؟ هل تجرؤ ؟!
    EGP50.00
  • أخوُّة الدم

    «إن الإخوَة موجودون في كل مكان منذ الأزل، وسيظلون حتى نهاية الأزل، لكنكِ لن تستطيعي رؤيتهم - برغم وجودهم الدائم من حولك - ما لم تكوني منهم، ومنهم الآن أنتِ!». تكتشف نسرين الجبالي في منزل أبيها صندوقين قديمين مليئين بأغراض أمها التي ماتت ونسرين ما زالت طفلة. وفيما هي تُخرج فستانًا من أحد الصندوقين لتجربه، تجرح إبهامها اليسرى بمشبك شعر. في اليوم التالي، تلاحظ نسرين تغييرات غريبة تعتريها، في طريقة كلامها وتصرفاتها، بل واهتماماتها. كما تلاحظ أنها لا تنفرد بجرح الإبهام اليسرى، بل إن جميلة، زميلتها في الكلية، وجارها صلاح، وجارتها نهى، لديهم أيضًا جرحًا ملتئمًا في المكان نفسه، كأنه علامة مشتركة. تخبرها نهى بالحقيقة: لقد اختار الدم نسرين لتصبح أختًا جديدة في رابطة «أُخوَّة الدم»، وهي رابطة أقوى وأكثر تماسكًا من علاقات النسب. ومن خلال طقوس «الأُخوَّة» تتكشف لنسرين أسرار عائلية مزلزلة.. فهل ستستطيع مواجهتها والتصالح معها؟
    EGP50.00
  • وريث الشمس

    يُقــال أن لــ«شــمس المعــارف الكــبرى»وريــُث مــن الإنــس، وريــث يتقــن الســحر الأســود، يتقــن طلاســم الفـودو الإفريقيـة، وببراعـة يسـتعمل ا لأحـرف العربيـة في الجلـب والكـره، بسـهولة يعثـر علـى الأطفـال الزهريـين، إلى صفــه تقــف الجــان والشــياطين هل سيخرج الوريث أم لا يزال الوقت باكراً

    EGP50.00
  • بئر يعقوب

    بعض الجرائم يدفع ثمنها الأبناء، ولكن لا تزر وازرة وزر أخرى، كيف؟

    EGP50.00
  • كوابيس من عالم آخر

    حين تستيقظ بعد رؤيتك لعدةكوابيس ، لتعلم أن ما تعيشه هو الكابوس الأكبر وأن ما رأيته من كوابيسيتضائل كثيرا أمام الحقيقة
    EGP45.00
  • لا تفتح الباب

    "لا تفتح الباب، سمعنا هذه الكلمات كثيرًا.. وضعت على لافتات أمام عديد من المنازل المهجورة والمناطق المحظورة! يدب في أوصالنا التشويق والفضول للدخول، وكأننا نراها (افتح الباب).. اليوم أضع أمامكم الباب المصنوع من آلام الأطفال الممزوجة بأحشاء من حذرناهم من دخوله، الباب الذي ستتمنى لو تفتح أبواب الجحيم جميعها ولا يُفتح. ما إن تفتحه.. حتى تلتقي بالكتاب الملعون.. الزواج المحرم.. القط الأسود.. ستلاحقك الأصوات والأرواح.. وعند محاولتك الهروب.. قبل خروجك... سيغلق الباب.. وينقش اسمك بأحرف من دم على جدرانه..
    EGP45.00
  • رواية - 22

    المجد لكاتب خلق من تاعدم فكرة المجد لمن نقش اسمه على لوح الخلود فيفي الوجد ويبقى تخلد الكلمات ذكرة المجد لمن رفض الخنوع من وقف فى وجه الجموع رفض ان يكون تمثالا رفض ان يكون نكره المجد لهم لمن تمرد الصمت لمن رفع الحياة فى وجه الموت لمن صرخ وان كتمون له الصوت وان كبلوا يديه لم يكلبوا فكرة
    EGP55.00