Home

Home

List of products by supplier دار البلسم للنشر والتوزيع

  • أمجد في أكون.. أو لا أكون

    تدور أحداث القصة عندما بدأ أمجد مرحلة التفكير ماذا سأصبح؟ ماذا سأصير وفي محاولاته العديدة ليكون أو لا يكون؛ ذهب عيد المشمش وجاء موسم الكمون، كسر ساقًا، اشترى حمارًا، صنع من الطين تمثالًا وأوشك أن يبيعه لزبون.
    EGP70.00
  • أيها الدب البني، أيها...

    من خلال صور ملونة ونص في غاية البساطة، يتعلم الطفل بعض الألوان الأساسية وأسماء حيوانات مختلفة. والكتاب على هيئة سؤال وجواب.
    EGP60.00
  • إلى ابنتي

    الكتاب دفقة مشاعر – بل دفقات استمرت، حتى أسفرت عن حالة شعورية نادرة، امتزجت فيها مشاعر الأمومة والحنان بخبرة السنين وعمق الثقافة وعبق الإيمان، وانصهر ذلك كله فكان مِدادًا لكلمات صِيغَت في فصول كاللؤلؤ، يربطها خيط رفيع نبيل ليجعل منها عقدًا لا يُقدر بمال.
    EGP240.00
  • الأشكال من سلسلة كتابي...

    من الكتب المُحبَّبة للأطفال والأمهات؛ وذلك لإمكانية استخدامها كوسيلة تعليمية ممتعة لربط الكلمات مع الصور الملونة. وقد صُممت الكتب على ورق مُقوًّى وبغرض تأكيد مهارات الذاكرة والتذكُّر.
    EGP90.00
  • الألوان من سلسلة كتابي...

    من الكتب المُحبَّبة للأطفال والأمهات؛ وذلك لإمكانية استخدامها كوسيلة تعليمية ممتعة لربط الكلمات مع الصور الملونة. وقد صُممت الكتب على ورق مُقوًّى وبغرض تأكيد مهارات الذاكرة والتذكُّر؛ إلى جانب كونها تساعد على التعلُّم من خلال مطابقة الكلمات مع الصور عن طريق البحث في صفحات الكتاب.. وهي نوعية من الكتب يشجعها التربويُّون في مراحل ما قبل المدرسة وخلال سنوات الروضة، وهى مفيدة لكلٍّ من الأمهات والمدرسين والمدرسات المتعاملين مع الأطفال في المدارس وهم يخطون خطواتهم الأولى في طريق التعلم.
    EGP90.00
  • الاعداد من سلسلة كتابي...

    من الكتب المُحبَّبة للأطفال والأمهات؛ وذلك لإمكانية استخدامها كوسيلة تعليمية ممتعة لربط الكلمات مع الصور الملونة. وقد صُممت الكتب على ورق مُقوًّى وبغرض تأكيد مهارات الذاكرة والتذكُّر.
    EGP90.00
  • الجزيرة الصغيرة

    كانت في عرض الـمحيط جزيرة صغيرة - ويحكي هذا الكتاب أحوالها، فيروي كيف غيَّرتها الفصول والعواصف والليل والنهار، وكيف كانت الحيوانات والطيور البَحْريَّة وغيرها تعيش فيها، وما اكتشفته قطة صغيرة جاءت لزيارتها.كما تكتشف القطة أننا جميعًا مثل الجزيرة الصغيرة، جزءًا من العالم وعالمًا قائمًا بذاته.
    EGP60.00
  • الحرباء الحائرة

    اكتشفت الحرباء أنهـا تستطيـع أن تغيــِّـر شكلها وحجمها لا لونها فقط، وعندما شاهدت الحيوانات الرائعة في حديقة الحيوان، أرادت على الفور أن تصبح مثلها - وانتهى بها الأمر إلى أن أصبحت مثلها جميعًا وفي نفس الوقت- وكانت النتيجة مضحكة
    EGP50.00
  • الحشرة الغاضبة

    الدُّعْسوقة الغاضبة لا تقول من فضلك أو شكرًا، ولا تقبل الـمشاركة، وكانت دائمًا تطلب التشاجر مع غيرها. حتى قابــلت من هو نِـــدٌّ لهــا فأصبحت حشــرة ألطــف وأرق سـلـــوكًا وخُلُقًا.
    EGP50.00
  • الخروج من الفقاعة

    أحيانًا أسأل نفسى بعد ما مررت به..هل أشعر بالغضب أو الحزن لأنني مصاب بالسرطان؟ ستستغربون لسماع إجابتي..فالإجابة هي: لا.. فسامر الآن أفضل بكثير من سامر الذى عرفتموه العام الماضي.. سامر الآن أعمق إيمانًا.. أرحم قلبًا.. أكثر تواضعًا.. أرق إحساسًا.
    EGP45.00
  • الدودة الشديدة الجوع

    قصة دودة شديدة الجوع لا تشبع ويتضخم حجمها يومًا بعد يوم .معلومات قيِّمة للطفل عن دورة حياة الدودة إلى أن تصبح فراشة؛ مرورًا بالأعداد وأيام الأسبوع وأسماء الفاكهة والأطعمة المختلفة.
    EGP50.00
  • الضفدع النارى

    قصة فتاة صغيرة تكافح من أجل معرفة الفرق بين ما يمكن أن تكونه وعمَّا يجب أن تكون عليه. تدور القصة حول صراعها الداخلي وحول الضفدع الناري، الذي يجب أن يختار بين حياة مريحة كحيوان أليف أو حياة المغامرة في البَرِّيَّة .
    EGP75.00